تقنية

ماذا يعني قسم “شفافية الصفحة” الذي أضافه فيسبوك للصفحات؟

سعيًا إلى زيادة مسؤولية وشفافية الصفحات، فإن فيسبوك يعرض مزيدًا من المعلومات عن الصفحات والأشخاص الذين يديرونها في قسم “شفافية الصفحة”، والتي كانت تظهر قبل ذلك في علامة تبويب المعلومات والإعلانات. وتظهر هذه المعلومات أيضًا عند عرض صفحة في مكتبة الإعلانات.

أين يمكنني العثور على قسم “شفافية الصفحة” في صفحة ما؟

للوصول إلى هذه المعلومات بصفتك أحد زوّار الصفحة، قم بزيارة يوميات أي صفحة، وقم بالتمرير لأسفل إلى شفافية الصفحة أسفل قسم حول واضغط على عرض الكل.

ما المعلومات المعروضة في قسم “شفافية الصفحة”؟

تأتي المعلومات التي توجد في قسم “شفافية الصفحة” من فيسبوك، وتشمل:

  • تاريخ إنشاء الصفحة.
  • مواقع البلدان الأساسية حيث تتم إدارة الصفحة. ينطبق هذا على كل الأدوار بالصفحة.
  • عدد الأشخاص الذين يديرون الصفحة في كل بلد.
  • تغييرات الأسماء السابقة للصفحة.
  • أي عمليات دمج للصفحة حدثت في 6 سبتمبر 2018 أو بعده.

ما موقع البلد الأساسي؟

يتم تحديد موقع البلد الأساسي الذي تتم إدارة الصفحة به من خلال معلومات الشخص ونشاطاته على منتجات فيسبوك، بما في ذلك الموقع المحدد بملفه الشخصي على فيسبوك ومعلومات الجهاز والاتصال.يتعذر على فيسبوك أحيانًا مشاركة موقع البلد الدقيق للأشخاص الذي يديرون صفحة؛ وذلك لأن الحساب قد يكون جديدًا تمامًا أو لأننا لم نحدد موقعهم حتى الآن.ماذا يحدث إذا كنتُ عضوًا في فريق على صفحة؟لن تظهر معلومات الملف الشخصي على صفحتك إلا إذا اخترت مشاركتها أو كانت غير محددة. وعلى سبيل التذكير، يمكنك التحكم فيما إذا كان سيتم عرض معلومات ملفك شخصي باعتبارك عضوًا بالفريق على صفحتك.ماذا يحدث إذا قمتُ بإدارة صفحة ولا أريد ظهور هذه المعلومات على صفحتي؟إذا كنت مهتمًا بعرض موقع بلدك الأساسي على صفحتك لظروف خاصة، بما في ذلك مخاطر تتعلق بالسلامة الشخصية، يمكنك إرسال طلب إلى فيسبوك لإخفاء هذه المعلومات. إذا كان موقع بلدك الأساسي مخفيًا، فسيرى الأشخاص الذي يزورون صفحتك تم إخفاء المواقع بواسطة مديري الصفحة في قسم “معلومات الصفحة”. لا يمكن إزالة قسم المعلومات والإعلانات نفسه أو إخفاؤه.

ماذا يحدث إذا قمتُ بإدارة صفحة وكان موقع بلدي الأساسي غير دقيق؟

إذا كان موقعك غير دقيق، فإن تشغيل خدمات المواقع قد يساعد فيسبوك في تحديد موقعك. يستخدم فيسبوك خدمات المواقع لمساعدتك في الدخول والبحث عن المناسبات المحلية والحصول على إعلانات أفضل.

من الذي سيتم عرض موقعه على صفحتي؟

سيظهر موقع البلد الأساسي لكل أدوار الصفحة الحالية في قسم “شفافية الصفحة” دون التقيُّد بدور الشخص أو مستوى نشاطه. إذا كنت مسؤول أو محرر الصفحة، يمكنك التحقق من كل الأشخاص الذين يديرون صفحتك في قسم “أدوار الصفحة” في إعدادات صفحتك.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق