اشتراك كاسبر
ساخر

كيف تتخلّص من السحر الأسود؟

التخلص من السحر الأسود بسهولة

يظنّ الكثيرون أنّ السحر الأسود سحر لا يمكن إزالته بسبب لونه الغامق وارتباطه بالشرّ بدرجة أكبر من بقية الألوان كالسحر الأحمر والسحر الأزرق.

لكن الحقيقة أنّ هذه بروباغاندا روّجها المشتغلون بالسحر الأسود كي يظنّ الناس أنّ العالم بحاجة لهم ولن يستطيع الاستغناء عنهم، وهذه الطبيعة الإنسانية مبرّرة فكل إنسان يخشى على موارد رزقه.

إزالة السحر الأسود بخطوتين فقط

الخطوة الأولى: ادهن السحر الأسود باللون الأبيض، باستخدام أي نوع من أنواع الطلاء الذي تريد، سواء كان أساسه نفط أم تنر أم ماء لا يهمّ، المهمّ أن يكون ناصع البياض.

طلاء أبيض من أجل السحر الأسود
طلاء أبيض من أجل السحر الأسود

الخطوة الثانية: استخدم بخاخ “مزيل السحر الأبيض” وهو متوفّر وسهل الاستخدام ولا يلزمك سوى أربعة بخّات على السحر الأبيض كي تتخلّص منه.

مزيل السحر الأبيض
مزيل السحر الأبيض

وانتبه بشدّة للتحذير المرفق بالعبوة، ولا تستخدم هذا المزيل لألوان أخرى من السحر، عندها سينعكس تأثير المزيل ويصبح مثبّتًا بدلًا من مزيل، وقد لا تستطيع إزالته إبدًا.

السؤال المطروح هو: لماذا لا نستخدم “مزيل السحر الأسود” مباشرةً؟

ببساطة لأنّه غير موجود، نعم غير موجود، لم يخترع العلماء حتى الآن مزيلًا للسحر الأسود، ولا أحد يعلم لماذا، قد يكون السحرة قد سحروا العلماء بحيث لا يستطيعون فك سحرهم الأسود أو اختراع دواء له، وربّما يكون بائعو الطلاء الأبيض متعاقدون مع العلماء كي لا يخترعوا المزيل الأسود ويبقى الطلاء الأبيض مطلوبًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى