الرئيسية / المنح التعليمية / منح دراسية في كندا للمراحل الجامعية المختلفة

منح دراسية في كندا للمراحل الجامعية المختلفة

كندا موطن لنظام تعليم جامعي من أكثر نظم التعليم تقديراً في  العالم، وإحدى أكثر الوجهات المرغوبة من الطلاب الدوليين، لكن للأسف كندا لا تأتي بثمن رخيص. لهؤلاء الذين يحرصون على الدراسة في كندا ولكن بحاجة لمساعدة مادية، جمعنا عددًا من منح كندا الدراسية للطلاب الدوليين، تقدمها الحكومة الكندية، وجامعات كندية خاصة، ومؤسسات أخرى.

منح دراسية في كندا تقدمها الحكومة الكندية

للمزيد من المعلومات عن المنح الدراسية المقدمة من الحكومة الكندية وللمزيد من فرص التمويل الخراجي للدراسة، ادخل الصفحة الرئيسية لمنح الحكومة الكندية أو اتصل بالسفارة الكندية في بلدك واسأل عن المنح الدراسية.

منح دراسية في كندا غير حكومية

  • منح وزمالات مؤسسة ترودو – تقدم مؤسسة تردو عدد من المنح الدراسية والزمالات وبرامج تدريب للطلاب الدوليين في مرحلة الدكتوراة الذين يدرسون في أي من المؤسسات الأكاديمية المختارة.

منح دراسية في كندا من الجامعات

  • المنح الدراسية الدولية بجامعة كوين – تُقدَم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين للدراسة في جامعة كوين في كينجستون، أونتاريو.بعض الفرص تكون مخصصة للطلاب من الهند وباكستان والولايات المتحدة.

إذا أردت الحصول على مزيد من المعلومات عن الفرص المتاحة لتمويل الدراسة في كندا، بالإضافة إلى منح كندا اتصل بالسفارة الكندية في دولتك.

أراجيك

شاهد أيضاً

جوجل يقدم 26 كورس أونلاين باللغة العربية مجانًا

غوغل لديها منصّة تدريبية أونلاين اسمها (مهارات) تقدم من خلالها 26 دورة قصيرة جدًا بشكل …

اترك تعليقاً